ابنة بيل جيتس ترتبط بشاب مصري

تصدرت ابنة أغنى رجل في العالم عناوين الصحافة بعد انتشار أخبار تفيد بارتباطها بشاب مصري.

 

صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية كانت السباقة إلى التطرق إلى علاقة جينيفر غيتس، ابنة بيل غيتس بشاب مصري قالت الصحيفة إن اسمه نايل نصار، وذكرت أن هذا “الفارس” الشاب، خطف قلب الفتاة الأميركية.

 

وانتشرت صور ومقاطع فيديو لابنة بيل غيتس رفقة الشاب المصري وأسرتها الصغيرة أثناء تواجدهم في بطولة للفروسية تقام في العاصمة الفرنسية باريس.

ويشترك الصديقان في حبهما للفروسية، إذ تحتل جينيفر بيل غيتس الرتبة 359 عالميا في حين انخرط نايل نصار في اللعبة في عمر الـ 10.

 

وقالت صحيفة اليوم السابع المصرية إن نايل من مواليد 21 يناير/كانون الثاني 1991، من أب مصري وأم مصرية لكنه قضى فترة من طفولته في الكويت قبل الانتقال إلى الولايات المتحدة، حيث ترعرع وتخرج من جامعة “ستانفورد” في كاليفورنيا عام 2013.

وسبق للشاب المصري أن حمل ألوان بلاده في عدة مسابقات دولية، وانتزع المركز الأول في بطولة للفروسية أقيمت شهر شباط/فبراير الماضي في الولايات المتحدة.

 

صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية لم تشر إلى معلومات أخرى حول مستقبل علاقة ابنة مؤسس مايكروسوفت بالشاب المصري نايل نصار، لكنها قالت إن علاقتهما أكبر من أن تكون مجرد صداقة تجمع بين فارسين.

 

شارك برأيك