فيس بوك يتعاون مع مُنظمة الأمم المُتحدة لتوفير الإنترنت في مُخيّمات اللاجئين

 فيس بوك يتعاون مع مُنظمة الأمم المُتحدة لتوفير الإنترنت في مُخيّمات اللاجئين

A smartphone user shows the Facebook application on his phone in the central Bosnian town of Zenica, in this photo illustration, May 2, 2013. Facebook Inc’s mobile advertising revenue growth gained momentum in the first three months of the year as the social network sold more ads to users on smartphones and tablets, partially offsetting higher spending which weighed on profits. REUTERS/Dado Ruvic (BOSNIA AND HERZEGOVINA – Tags: SOCIETY SCIENCE TECHNOLOGY BUSINESS)

مارك زوكربيرغ: عندما يكون العالم مُتصل، يُمكن نشر الوعي وإيصال الصورة على حقيقتها بشكل أوضح.

أعلن موقع فيس بوك عن بدء تعاونه مع مُنظمة الأمم المُتحدة لتوفير الإنترنت داخل مُخيّمات اللاجئين السوريين لتسهيل عملية التواصل.

وقال مارك زوكربيرغ المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع فيس بوك أثناء مُشاركته في مؤتمر للأمم المُتحدة إن الوصول للإنترنت يُعزز من قيمة الحياة، وتوفير الإنترنت للاجئين سوف يُساعدهم في الحصول على مُساعدات إنسانية بصورة أفضل، فضلًا عن التواصل مع أقربائهم بكل سهولة. وأضاف إن الإنترنت لا يُساهم في التواصل بين المُستخدمين فقط، بل يُساعد في القضاء على الفقر.

وشدّد مارك على إن الإنترنت ليس مُجرد شبكات بين الأجهزة، بل هو المُحرك الأساسي للحياة الاجتماعية والاقتصادية في وقتنا الحالي. واختتم تصريحه بقوله إن تسجيل إعجاب أو نشر مُشاركة لن يوقف دبابة حربية أو رصاصة، لكن عندما يكون العالم مُتصل، يُمكن نشر الوعي وإيصال الصورة على حقيقتها بشكل أوضح.

مواضيع قد تعجبك أيضاً