مايكروسوفت تعيد تسمية محرك البحث Bing

 مايكروسوفت تعيد تسمية محرك البحث Bing

أعادت شركة مايكروسوفت يوم الاثنين تسمية محرك البحث التابع لها (بينج) Bing ليصبح (مايكروسوفت بينج) Microsoft Bing، وذلك في إطار جهود تغييرات العلامات التجارية.

وأعلنت عملاقة البرمجيات الأمريكية عن الخطوة الجديدة في منشور على مدونتها، ولكنها لم تخض في تفاصيل السبب وراء إضافة اسمها إلى اسم محرك البحث، ولكنها أشارت إلى أن ذلك يأتي في إطار “التكامل المستمر لتجارب البحث الخاصة بنا عبر عائلة مايكروسوفت”.

وتعني إعادة التسمية هذه أن محرك البحث سيستخدم الآن شعاره المُحدّث على الصفحة الرئيسية. وليس من الواضح هل ستُنهي الشركة العمل بشعار محرك البحث القديم لصالح هذا الشعار الذي يركز على الشركة، أو ستستخدمه في المستقبل.

يُشار إلى أن الشركة عملت خلال الأشهر الأخيرة على تجربة شعار جديد لمحرك البحث (بينج)، مع ظهور بعض هذه الأعمال في محرك بحث الشركة على نحو مؤقت.

واختارت شركة البحث العملاقة أيضًا إضافة مايكروسوفت إلى العديد من منتجاتها في السنوات الأخيرة، ومن ذلك: تغيير (متجر ويندوز) Windows Store إلى (متجر مايكروسوفت) Microsoft Store، وتغيير اسم خدمة التطبيقات المكتبية حديثًا من (أوفيس 365) Office 365 إلى (مايكروسوفت 365) Microsoft 365.

ويستخدم كل من متصفح الويب Microsoft Edge وخدمة مؤتمرات الفيديو (مايكروسوفت تيمز) Microsoft Teams علامة الشركة التجارية، في حين لا تزال منصة الألعاب (إكس بوكس) Xbox لا تستخدم العلامة التجارية للشركة، وسلسلة حواسيبها (سيرفس) Surface.
المصدر : aitnews.

مواضيع قد تعجبك أيضاً